اتخذت الحكومة الأردنية قرارا يقضي بإحباط محاولات بعض سكان القدس المحتلة الحصول على الجنسية الإسرائيلية إلى جانب الجنسية الأردنية.
وقالت وكالة الأنباء السعودية أن صحيفة "الدستور" الأردنية نقلت في عددها اليوم الاثنين عن مصادر مطلعة قولها أن الحكومة الأردنية أبلغت السفارة الأردنية في إسرائيل بضرورة العمل على سحب جواز السفر الأردني من السكان الفلسطينيين في مدينة القدس الذي يقدمون على اكتساب الجنسية الإسرائيلية.
وكانت سلطات الاحتلال لإسرائيلي قد أعلنت العام الماضي عن أن ما يزيد عن عشرة آلاف فلسطيني من سكان مدينة القدس تخلوا عن الجنسية الأردنية مقابل حصولهم على الجنسية الإسرائيلية.—(البوابة)