اعرب عمدة مدينة سيدني الاسترالية فرانك سارتور عن ثقته لايجاد حل سريع لمشاكل النقل التي شهدتها الايام الاولى من وصول المشاركين في الالعاب الاولمبية المقررة من 15 ايلول الحالي الى 1 تشرين الاول المقبل.
وقال سارتور "كانت هناك بعض المشاكل العملية البسيطة التي تعود الى اخطاء بشرية"، مضيفا "انها اخطاء عادية تحدث دائما قبل انطلاق اي تظاهرة".
وتابع "كل شيء سيكون على ما يرام مساء الجمعة المقبل، ونحن واثقون جدا من ذلك".
وقال "الاستراتيجية العامة جيدة، وهناك ما يكفي من الطاقات، وكذلك الحافلات"، مؤكدا ان مسألة النقل كانت موضوع تجارب قياسية قبل الالعاب.
واضاف "هذا النوع من المشاكل مرتبط بكل ما هو جديد، مذكرا بان الالعاب الاولمبية "حدث رياضي كبير" -- (أ ف ب)