عمر المرأة

تاريخ النشر: 09 أغسطس 2005 - 02:49 GMT

 

كتب: رجل يحب المرأة والتفاح

 

 

 

 

 

تخفي السيدات عادة اعمارهن..!

 

هذا الاخفاء يزيد من ذلك الغموض الذي يستهوينا ببنات حواء.

 

 

ولكن لماذا تخفي المرأة عمرها..

 

هل هو حب في الحياة ؟؟؟

هل هو الخوف من الموت ؟؟

هل نظرة المجتمع لها دور في ذلك

خصوصا ان المجتمع يحدد عمر المرأة بقدرتها الجسدية الانوثية....... وبجمالها ونضارتها.

 

انا لا أعرف..

 

 

 

 

غير ان ما اعرفه تماما هو ان المرأة اجمل مخلوقات هذه الحياة ولولاها لما كان للحياة معنى. سواء اخفت عمرها ام اعلنته؟.