عملية استشهادية ثانية في نتانيا.. والمروحيات الإسرائيلية تقصف رام الله

تاريخ النشر: 09 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

بعد ساعات قليلة على انفجار نهاريا هز انفجارا آخر مدينة نتانيا شمال إسرائيل، موقعا 3 جرحى، في حين تقوم المروحيات الإسرائيلية بقصف مكثف على رام الله. 

أفادت الإذاعة الإسرائيلية العامة ان انفجارا وقع بعد ظهر اليوم الاحد في بيت ليد وهو مفترق طرق كبير شرق منتجع نتانيا في شمال اسرائيل. 

وقالت صحيفة "هارتس" الاسرائيلية ان الانفجار نجم عن عملية استشهادية نفذها فلسطيني وسط حشد من الاسرائيليين. 

وارتفع عمود كثيف من الدخان من مكان الانفجار حيث ما زالت سيارات عديدة تشتعل وحيث هرعت سيارات اسعاف واطفاء كثيرة. 

وتوجد بالقرب من مفترق طرق بيت ليد محطة نقل كبيرة يتوافد عليها العسكريون العائدون من عطلتهم اليهودية يوم السبت. 

وافادت صحيفة "هآرتس" ان الانفجار اوقع 3 جرحى.  

من ناحية اخرى، بدأت المروحيات الإسرائيلية بعد ظهر اليوم بقصف مدينة رام الله بالصواريخ. 

وأفاد مراسل وكالة الأنباء الفلسطينية، أن ثلاث مروحيات إسرائيلية تقوم الآن بقصف رام الله—(البوابة)—(مصادر متعددة)