عودة 63 جاسوسا كوريا شماليا بعد 45 عاما في سجن الجنوبية

تاريخ النشر: 01 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أفاد مراسل وكالة فرانس برس انه سمح لمجموعة من 63 جاسوسا سابقا من كوريا الشمالية بالعودة إلى بلادهم وعبروا الحدود بين الكوريتين بعد أن امضوا 45 عاما في السجن في كوريا الجنوبية وذلك بدلا من التخلي عن الشيوعية. 

وعبرت المجموعة الحدود في بلدة بانمونجوم الواقعة في المنطقة المعزولة السلاح، في إطار اتفاق ابرم بين قادة الكوريتين أثناء قمتهم التاريخية التي عقدت في حزيران/يونيو الماضي. 

وقد تلقى الجواسيس السابقون استقبالا حافلا في الجانب الكوري الشمالي من خطوط التماس.—(ا.ف.ب)