عين الحكمة يا معشر الشاتيون!؟

تاريخ النشر: 02 مايو 2006 - 03:08 GMT

 

اذا مدح شخص، قليلا ما يصادق الاخرين على ذلك المدح..

واذا ذم.. كلهم يذمونه

"واحد مذموم"

 

كويس ورخيص وابن حلال

"واحد ببيع لوالب نسائيه"

 

لا تيجي اليوم ولا تيجي بكره"

"واحد يتحدث الى مامور الضرائب"

 

عفوا.. تفضل الحس!

"من حملة ترويجية لمحل بوظة"

 

ما اشربش الشاي.. اشرب باربيكان انا!!

"وحدة بتحب الباربيكان"

 

اذا وجدت سيدة في سيارتك فاعلم انها تظنك تاكسي..!

"من نشرة ارشادية لشرطة المرور "