ع البحر..!

تاريخ النشر: 02 أغسطس 2007 - 02:39 GMT
البوابة
البوابة

 

 

واحد واقف على البحر.. ممسكا بيده صنارة.. يلقيها في اليم.. ثم يسحبها ويبدو للقادمين من بعيد انه اصطاد شيئا، يضعه في سلة بجواره.

 مر به احد المصطافين ولاحظ انهماكه بالصيد.. وحين نظر في السلة وجدها فارغة فاستغرب المسالة وتقدم وقال للرجل وهو يهم بالقاء الصنارة في البحر

المصطاف: مرحبا يا اخ..

االصياد: اهلا..

المصطاف: شو بتسوي..؟

الصياد: مش شغلك؟!

المصطاف: حقك علي.. بس انا مستغرب امرك.. معلش ممكن تفهمني شو بتعمل؟

الصياد يسحب الصنارة من البحر ويتظاهر بانها اصطادت شيئا ويضعه في السلة ويقول وهو يرميها مجددا في البحر: قلت لك مش شغلك..

المصطاف وقد ولعت معاه، وكان فضوليا: أي والله لتقول لي.. اقول لك خذ عشرة دولارات واحكيلي.

المصطاف يخرج العشرة دولارات ويضعها في يد الصياد الذي يضعها في جيبه.. قائلا:

مصر..!؟

المصطاف بجد: ايوه مصر..!

الصياد: بصراحة انا قاعد بصطاد البهايم الفضوليين اللي زيك..!؟

قه. قه . قه