افاد شهود ان الجيش الاسرائيلي شن غارة جوية رابعة على اهداف فلسطينية في رام الله.
واضاف المصدر ان الغارة استهدفت مركز شرطة ومحطة اذاعة ، وكانت اسرائيل شنت غارة ثالثة استهدفت مراكز للاتصالات.
وهاجمت الغارتان السابقتان بشكل رئيسي أهدافا للشرطة—(البوابة)—(مصادر متعددة)