غوبي يطلب لقاء تايلور قبل ترك ليستر

تاريخ النشر: 22 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

طلب ستيف غوبي لقاء مدير ليستر سيتي بيتر تايلور بعدما بدا مستاء من جلوسه على مقاعد الاحتياط في المباراة الأولى ضد أستون فيلا. وقال لاعب المستقبل في إنجلترا: "لقد أصبت بالصدمة" عندما تم استبعادي من المباراة التي انتهت نهاية سلبية بكل شيء. ولهذا فإن رحيلا متوقعا من فيبرت ستريت إلى سكوتلندا "غالبا لنادي سيلتيك الاسكتلندي " بات وشيكا.  

وأكد المدافع الايسر طبقا لسوكر إيج – "ربما حان الوقت لترك ليستر، لم أكن أعلم أنني مستبعد من اللعب أمام أستون فيلا حتى وقت قريب من المباراة".  

لقد صعقت ودهشت.. أريد اجتماعا عاجلا مع تيلور وربما أريد فريقا جديدا.  

وكان جوبي قد جاء لليستر من بورت فالي عام 97 مقابل 850 ألف جنيه إسترليني—(البوابة)