شو الفرق بين التلميذ الغبي شوي والتلميذ الغبي كثير؟ التلميذ الغبي كثير بيكتب ورا المعلمة، وبمحي بس بتمحي اللوح، بينما التلميذ الغبي شوي، ما بيكتب لأنو بيعرف انو المعلمة رح تمحي اللوح.
**
ثلاثة حرامية اغبياء راحوا يسرقوا محل مجوهرات الاول دخل يسرق والثاني كان بيحرس برة والثالث راح يبلغ الشرطة .