فعلا شيء بحير..!؟

تاريخ النشر: 28 فبراير 2006 - 09:06 GMT

 

 

 

اوشكت احدى السفن على الغرق.. فقرر القبطان انزال قوارب النجاة، وصاح بالمسافرين: الرجال يقفوا على اليمين والنساء على الشمال؟

 

هنا صاح احدهم قالا: كابتن أنا وين بدي اقف......؟!.