فكرة شيطانية بس مش كثير..!؟

تاريخ النشر: 14 ديسمبر 2005 - 06:58 GMT

مدير ونائبه بدهم يشوفوا اراء الموظفين، اتلثموا، وراحوا عند واحد من الموظفين وسألوه:

شو رايك في المدير ونائبه؟

قال: الإثنين زفت.

فكوا اللثام

قال الموظف: والثلاثاء والأربعاء والخميس.....!