فلسطيني يدهس مستوطنا بسيارته

تاريخ النشر: 11 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أفادت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية ان مستوطنا إسرائيليا قتل اليوم الأربعاء قرب مستوطنة ايلي شمال رام الله في الضفة الغربية بعد ان دهسته سيارة يقودها فلسطيني. 

وقالت الإذاعة ان الحادث قد يكون مدبرا بعد ان شوهد سائق السيارة وهو يغير اتجاهه من دون سبب ظاهر لصدم المستوطن، وفتحت الشرطة تحقيقا لتحديد ملابسات الحادث. 

وحسب الإذاعة أيضا فإن السيارة انقلبت بعد دهس المستوطن مما أدى إلى إصابة سائق السيارة بجروح بليغة استوجبت نقله إلى مستشفى هداسا عين كرم في القدس—(ا.ف.ب)