فنانة تروي نكتة

تاريخ النشر: 08 سبتمبر 2009 - 06:55 GMT

 

نكتة ترويها الفنانة ياسمين عبد العزيز :

رئيس دولة ونائبه تلثموا ونزلوا يشوفوا الناس.

لاقوا واحد معتر بيمسح كنادر.. اقتربوا منه وسألوه:

شو رأيك في الرئيس ونائبه؟.

قال البويجي : الاثنين زفت !

فكوا اللثام !

قال البويجي: والثلاثاء والأربعاء كمان..!