فنانون مقاتلون..؟!

تاريخ النشر: 28 أكتوبر 2006 - 03:19 GMT

 

بعض الفنانين زهقوا الفن.. وقرروا انهم يأكدوا انهم مقاتلين اشاوس..

هنا ترونهم في مواضع شتى وقد تلثموا.. لاسباب تعرفونها، وهم يقبضون على اسلحتهم ويقاتلون بشراسة ولسان حالهم صرخة: ابوك يا الموت!!.

الفكرة كما عودناكم من سلسلة افكار جديدة لكليبات جديدة.. ترى هل ستلقى اعجاب الفنانيين؟

 

 

 

ولكن هل عرفتم الفنانين المتلثمين؟؟!

حاولوا..