فوزان لشباب مصر وتونس في بطولة الإسكندرية الكروية الودية

تاريخ النشر: 31 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

حقق المنتخب المصري القومي لكرة القدم للشباب فوزا صريحاعلى نظيره السوداني‏3 - صفر في الجولة الأولى من البطولة الدولية الودية بالإسكندرية التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم وتضم اربع منتخبات شابة، هي بالاضافة لمصر والسودان.. تونس والمغرب‏.‏ 

وقد أحرز أهداف منتخب مصر بحسب صحيفة الأهرام المصرية جمال حمزة من ضربة جزاء في الدقيقة‏14‏ من الشوط الأول‏، وأضاف أسامة حسني الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني، وعزز محسن أبو جريشة موقف مصر بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة‏39‏ من الشوط الثاني‏.‏ 

وذكرت "الاهرام" ان منتخب تونس حقق هو الآخر فوزا مهما علي المغرب ‏1 - صفر في افتتاح البطولة. 

وحصلت جميع الفرق المشاركة في البطولة على يوم راحة وتستأنف الجولة الثانية غدا بلقاء منتخب مصر مع المغرب ثم منتخب تونس مع السودان‏. -- البوابة