فوزان للامارات واستراليا في الدورة الكروية الرباعية

تاريخ النشر: 05 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

فاز المنتخب الاماراتي على نظيره الكوري الجنوبي 3-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 1-1 ضمن دورة الامارات الرباعية الدولية الودية في كرة القدم. 

وتقدم المنتخب الاماراتي عن طريق ياسر سالم من كرة رأسية اودعها على يسار الحارس لي وون (34)، معوضا الفرصة الذهبية التي سنحت له في الدقيقة 28 من انفراد بالحارس. 

وادركت كوريا الجنوبية التعادل في الدقيقة 89 عن طريق لي يونك من تسديدة قوية من خارج المنطقة. 

وفي مباراة ثانية، فازت استراليا على الكويت بهدف سجله بول اغوستينو في الدقيقة 47. 

وتختتم البطولة السبت المقبل، فتلعب استراليا مع كوريا الجنوبية، والامارات مع الكويت. 

يذكر ان الكويت وكوريا تستعدان الى نهائيات كأس الامم الاسيوية الثانية عشرة في لبنان من 12 الى 29 الحالي، ويلعبان معا في المجموعة الثانية، اما المنتخبان الاسترالي والاماراتي فيستعدان لبدء تصفيات كأس العالم 2002 – (أ ف ب)