فاز منتخب لبنان لكرة القدم على فريق مارتن السلوفاكي 2- صفر في مباراة ودية ضمن اطار استعدادات لبنان لنهائيات كاس امم اسيا 2000 التي يحتضنها من 12 الى 29 تشرين الاول المقبل.
وسجل جيلبرتو الهدف الاول بتمريرة عرضية من موسى حجيج (80)، قبل ان يضيف حجيج نفسه الهدف الثاني بتمريرة ماكرة من رضا عنتر (83).
واجرى المدير الفني للمنتخب الكرواتي جوزيب سكوبلار تعديلات على التشكيلة التي خاضت المباراة الاولى ضد توبولوشاني واسفرت عن التعادل السلبي قبل ثلاثة ايام.
وكشف مدير المنتخب يوسف برجاوي في اتصال هاتفي لوكالة "فرانس برس"، بان "الصورة بدأت تتوضح في ما يتعلق بالتشكيلة الاساسية للمنتخب" مشيرا "ان الامتحان الاقوى سيكون بعد غد الثلاثاء في المباراة ضد سبارتاك ترنافا" علما بان الفريق يضم ثلاثة لاعبين في المنتخب الوطني.
واضاف "سيتخلى الجهاز الفني للمنتخب عن لاعبين او ثلاثة على الارجح قبل المشاركة في معسكر المانيا" المقرر الشهر المقبل في مدينة بيتربرغ.
اما مدرب المنتخب سمير سعد فقال: "اعطينا الفرصة امام جميع اللاعبين للمشاركة في هذه المباراة باستثناء المصابين كمالك حسونة ويوسف محمد وقدم المنتخب اداء جيدا خصوصا في الشوط الثاني فاستلم زمام المبادرة وترجم سيطرته الى هدفين".
مثل لبنان: احمد الصقر- كوركين ومحمد حلاوة وعباس شحرور وحسين ضاهر وفيصل عنتر ورضا عنتر وزاهر عنداري وهيثم زين واحمد نعماني وجيلبرتو.
واشرك سكوبلار 7 لاعبين في الشوط الثاني وهم: جمال طه وموسى حجيج وفؤاد حجازي وخضر سلامة ومحمد رضا ومارسيليو وجادير -- (ا ف ب)