كشفت شركة فيريتاس الأميركية الرائدة في مجال برمجيات وحلول التخزين المعلوماتية والتي تحتل المرتبة الثالثة على مستوى العالم في هذا المجال عن عزمها مضاعفة حجم عائداتها بمنطقة الشرق الأوسط خلال العام المقبل.
جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأربعاء للإعلان عن افتتاح الشركة لمكتب إقليمي جديد لها داخل مدينة دبي للإنترنت.
ونقلت جريدة "البيان" الإماراتية عن نيك فان نووردويك رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بفيريتاس قوله بأن الشركة تعطي اهتمام الكبير وتحرص على تواجدها الإقليمي انطلاقاً من دبي التي أصبحت تحتل موقعا لريادة المعلوماتية بالمنطقة بتبنيها عدد من المشروعات الهامة في هذا الإطار من بينها مشروع مدينة دبي للإنترنت بثقله الإقليمي والعالمي الكبير.
وأشارت الصحيفة إلى أن شركة فيريتاس كانت قد سجلت أعلى نسبة نمو العام الماضي على مستوى شركات تقنية المعلومات في العالم حيث بلغت نسبة نمو سعر السهم بها إلى حوالي سبعمائة في المائة في الوقت الذي وصل فيه حجم رأسمالها إلى 9.48 مليار دولار – (البوابة)