فيلم إباحي بمستشفى حكومي

تاريخ النشر: 06 يوليو 2010 - 06:00 GMT

تداولت الصحف البريطانية خبرا تناول النقاش الذي بدأه  "بيني موردانت"، عضو البرلمان بمجلس العموم في جلسة الاثنين، حول قضية تصوير فيلم إباحي في مستشفى حكومي عام 2002.

 

وقال موردانت، عندما كنت مديراً لمجلس بلدية "كينزيغنتون وتشلسي" اكتشفت إنه جرى تصوير فيلم بأحد الأقسام المغلقة بمستشفى محلي.. وما يزيد من الطين بله حقاً أن الفيلم إباحي وأدر عائداً كبيراً على المستشفى... ورغم أنه يمكن أن يكون قد رفه عن بعض المرضى، لكن لا يمكنني القول إنه ساهم في أهداف صندوق الرعاية الصحية."

: كما لم يساهم بالتأكيد في تحسين صورة الطب هناك لكنه اكيد رفع ضغط المرضى والزوار العرب لمدينة الضباب.