فينوس وسيليش الى نهائي نيو هايفن

تاريخ النشر: 26 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

انحصر لقب بطلة دورة نيوهايفن الاميركية الدولية في كرة المضرب بين الاميركيتين فينوس وليامس المصنفة اولى ومونيكا سيليش الثانية. 

في الدور نصف النهائي تغلبت وليامس على الجنوب افريقية اماندا كوتزر 6-3 و6-4 في طريقها الى النهائي علما بانها لم تخسر اي مباراة منذ احرازها بطولة ويمبلدون الشهر الماضي وتوجت بطلة لدورتي ستانفورد وسان دييغو الاميركيتين ايضا. 

في المقابل خسرت سيليش المجموعة الاولى امام الفرنسي ناتالي توزيا 2-6 قبل ان تفوز بالمجموعتين التاليتين 6-2 و6-1 وتلحق بفينوس الى مباراة القمة -- (أ ف ب)