في الأردن فقط..!؟

تاريخ النشر: 11 مارس 2006 - 03:42 GMT

كنا نشرنا قبل نحو عام مادة في تعليقات معصورة حمات عنوان: ادباء البيكبات.. تحدثنا فيها عن الكتابات التي يخطها سائقو البكبات والسيارات والحافلات على سياراتهم.. واليوم نعرض لابرز العبارات الجديدة..

 

لا تلحقني مخطوبه -

"سيارة مرسيدس 200ٌ قص"

 

فوكس مزيونه .. ولا لف مديونه

"فوكس فاجن"

 

الأمورة من الكورة

"بكب تويوتا 1994 "

 

تعلمت السفر .. من غدر البشر

مرسيدس (ثلاجه)- 6 رؤوس

 

 

 

إذا كنت شاطر يا شاطر.. تعال من ورا

"صهريج نضح"

إذا كنت شاطر

يا شاطر تعال من قدام

"مدحلة "

إذا كنت شاطر اطلع لفوق

"قلاب زفته"

 

لاتسرع ف الموت أسرع

"بي أم 320

1987 "

كل الجراح تهون -

"داتسون - 1979-"

 

 

الشبح مع المدام....

" بكب ديانا عايف التنكة "

 

نسم علينا الهوا .....

"صهريج نضح"

 

لا تظنن ان

كل الرقص من طرب فالطير عند الذبح

ترقص من شدة الألم -

"تريلا ست روس"

كيد

عزالك حبيبي -

" مرسيدس 190

l–وديل 1963 "

 

ابعد اجا النسر -

"صهريج بترول"

 

الامــــورة تالا -

"بنشرجي -المدينه الصناعيه"

يا ديانا

نيالك بني هاني بكب ديانا

 

كلكم علي.. والزمن

"ابو عذاب - باص رغدان السلط"

 

لا تتطلع

بمرايتك يا شوفير نحنا متل خواتك -

"باص إربد- دوقرة"

 

 

اعطيها بتعطيك

وشد عليها بتقلب فيك -

"احد تكسيات مكتب جامعه عمان الأهلية"

 

 

ديزل ب التنك ولا مليون

دينار ب البنك

" بكم نيسان صني 1983"

 

هبوب الريح

" داتسون 120 موديل 1970"

 

 

مشغل ابو

سمرة للصناعات

الحديدية -

" بكم ديانا"

 

خسارة في الدنيا دمعة

"تريلا"

 

عين صابتني ورب العرش نجاني

"بكب واقع من هليكوبتر"