في البستان

تاريخ النشر: 22 نوفمبر 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

جندي امريكي ضل طريقه في العراق وشاهد شيخا عراقيا جالسا في بستان نخيل. اقدم منه وقال له: وير ايم؟ 

قال الشيخ: مش فاهم عليك بس اقلها.. اقلها.. يلعن شرفك..!!