في التاكسي

تاريخ النشر: 15 مايو 2006 - 01:49 GMT

 

 

وحدة حلوة بس قلقانة ,وقرفانة ركبت تاكسي وصارت تحكي مع حالها وهي سرحانه:

لو أبوي اسد وأمي لبوة كان طلعت لبوة

لو أبوي غزال وأمي غزالة كان طلعت غزالة.

لو ابوي بس وامي قطة كان طلعت بسة.

هنا.. أرتفع ضغط الشوفير فقال لها : لو امك حماره وأبوك حمار شو طان طلعتي

قالت له بهدوء: ( سواق تاكسي ).