في الجو..

تاريخ النشر: 05 يونيو 2009 - 07:48 GMT

اقلعت الطائرة بخير وسلام.

 رحب قائد الطائرة بالركاب عبر المايكروفون وبدأ بتقديم بعض المعلومات لهم..

بعد قليل صرخ مذعورا:

 

- آخ خ خ.. شو هذا؟! يلعنك ، لا حول ولا قوة إلا بالله ، رحنا فيها! .

ثم غاب صوت الطيار.

 

ساد صمت مثقل بالرعب بين  ركاب الطائرة.

فجأة يعلو صوت الكابتن مرة أخرى:

- أنا اسف.. المضيفة دلقت كوب الشاي الساخن علي..

ولو تشوفوا شو صار ببنطلوني الأبيض من قدام..!

هنا صاح أحد الركاب مجيبا الكابتن:

طز فيك وبنطلونك..

تعال شوف بنطلوناتنا شو صار فيها من ورا ...!