التقى مدير المدينة الجامعية بالطلاب الجدد وقال لهم بعد أن شرح تعليمات السكن فيها:
شوفو.. أي طالب يضبط وهو يتسلل الى مبنى الطالبات يعاقب فورا بدفع 10 دولارات.
وفي حال تكرار المخالفة يدفع 100 دولار.
أما اذا كررها مرة ثالثة.. فالغرامة تصل الى 1000 دولار.
صمت الطلاب وكأن على رؤسهم الطير.. مما شجع المدير على القول: شفتوا.. المبالغ كبيرة.
هنا رفع طالب اصبعه ليسأل..
فقال له المدير تكلم.
قال الطالب: طيب يا سعادة المدير هل هناك اشتراك سنوي..!؟
