قائد شرطة دبي يستقبل النائب العام والقنصل الأمريكي الجديد

تاريخ النشر: 25 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

استقبل اللواء ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي يوم أمس الاثنين في مكتبه ابراهيم بوملحة النائب العام بدبي، وجرى خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع التي تهم الجانبين.  

كما استقبل ضاحي خلفان في مكتبه، ريتشارد أولوسن قنصل عام الولايات المتحدة الامريكية، وذلك بمناسبة توليه مهامه الجديدة بدبي. 

وتمنى قائد عام شرطة دبي، للقنصل الجديد التوفيق في مهامه وأهداه درعا تذكارية. كما جرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون الأمني بين شرطة دبي والقنصلية الأمريكية بدبي. 

وتأتي الزيارتان في إطار الزيارات الرسمية التي تقوم بها الجهات الرسمية الهيئات الدبلوماسية للقيادة العامة لشرطة دبي – (البوابة)