قادة الاستخبارات المغربية يقاضون البخاري

تاريخ النشر: 22 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

استمر تفاعل اعترافات ضابط الاستخبارات المغربي السابق احمد البخاري في شأن ظروف مقتل المعارض المهدي بن بركة في باريس حيث رفع ضباط سابقون في الاستخبارات دعاوي على اسبوعية لوجورنال المغربية التي نشرت افاداته. 

واتهم البخاري ضباط الاستخبارات الثلاثة السابقين محمد العشعاشي وعبدالقادر صاكا ومحمد المسناوي بالتخطيط لخطف بن بركة وقتله، ومن المقرر ان يمثل مدير الادارة في لوجورنال علي عمار وسكرتير التحرير بوبكر الجامعي امام محكمة الدار البيضاء—(البوابة)—(مصادر متعددة)