وصل الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة الى فيلادلفيا فى ولاية بنسيلفانيا الامريكية للمشاركة في اجتماعات قمة الاعمال الثالثة الامريكيةالافريقية.
وسيتوجه الرئيس بوتفليقة يوم الاثنين القادم الى واشنطن حيث يلتقي الرئيس الامريكي جورج بوش في البيت الابيض لاستئناف محادثاتهما التي عقدت يوم الثاني عشر من شهر تموز/ يوليو الماضي والتي تناولت العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها سيما في مجالات التجارة والاستثمار كما سيتطرق الرئيسان الى التطورات الراهنة في الساحة الدولية.
ويرافق الرئيس الجزائري في هذه الزيارة وفد كبير يضم وزير الخارجية عبد العزيز بلخادم ووزير العدل احمد اويحيى ووزير الطاقة شكيب خليل—(البوابة)—(مصادر متعددة)