قنبلة على السفارة الامريكية في نيقوسيا

تاريخ النشر: 31 مارس 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

القيت اليوم قنبلة حارقة على السفارة الامريكية في قبرص دون ان تحدث اضرار حسب ما افادت مصادر امنية. 

وذكرت الشرطة القبرصية انها تستجوب مشتبها به اثر الهجوم الذي وقع فى العاصمة نيقوسيا صباح اليوم. 

ونقلت رويترز عن متحدث باسم الشرطة القبرصية قوله القى المشتبه به قنبلة حارقة على احد اسوار السفارة من على بعد0 واعتقل ويجرى استجوابه.