علمت "البوابة" أن قوات الأمن الأردنية تقوم الآن بتفريق مظاهرة في محيط السفارة الإسرائيلية باستخدام الغاز المسيل للدموع.
وأفاد مراسلنا أن قوات الأمن قامت بمصادرة أفلام من المصورين الصحفيين.
يذكر أن مظاهرات عدة انطلقت في مناطق مختلفة من العاصمة الأردنية،إضافة إلى بعض المدن الأخرى، كمال شوهدت مروحيات الشرطة وهي تجوب سماء العاصمة بشكل غير مألوف—(البوابة)