قوات الأمن الجزائرية تقضي على اثنين من الإرهابيين

تاريخ النشر: 27 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تمكنت قوات الأمن الجزائرية من القضاء على اثنين من الإرهابيين في ولاية غليزان، وتأتي هذه العملية بعد يومين من تسليم إرهابي نفسه إلى مصالح الأمن في المنطقة نفسها. 

وقالت مصادر صحفية جزائرية إن قوات الأمن نصبت كمينا بناء على معلومات تلقتها حول تحرك إرهابيين في المنطقة. وحسب الصحف الجزائرية فقد تم استرجاع سلاح كلاشنكوف وبندقية صيد—(البوابة)