قوات اميركية لمساعدة الجيش الاردني بتشغيل الباتريوت

تاريخ النشر: 24 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن رئيس الوزراء الاردني المهندس علي ابو الراغب ان قوات اميركية ستتواجد في البلاد لمساعدة الجيش الاردني في تشغيل واستخدام صواريخ باتريوت المضادة للصواريخ. 

وقال المسؤول الاردني ان هذه القوات التي لم يحدد عددها ستواجد في القواعد الجوية الاردنية لهذا الغرض 

ووصلت الى الاردن اكثر من 40 صاروخا من هذا الطراز تم توزيعها حول العاصمة ومدينة اربد الشمالية  

وطالما اكدت عمان عدم وجود قوات اميركية على اراضيها تشارك في الضربة المحتملة على العراق –(البوابة)