ذهب وزير الصحة في زيارة لمصحة عقلية. بعد الاستقبال الحافل ذهب في جولة للاطلاع على أحوال المرضى.. فوجد مجنونا يصيح: يا كاترينا.. يا كاترينا.. ليش تركتينا يا كاترينا.
فسال مدير المستشفى: هذا شو قصته؟
قال: هذا يا سيدي كان مسؤول كبير في الحكومة السابقة. حب وحدة اسمها كاترينا وتركته.
تمتم الوزير بيستاهل ما هي كانت حكومة نص كم.
ضحك مدير المستشفى والاطباء والممرضات . وتابع الوزير جولته.
فجأة شاف مجنون ثاني يصيح: يا كاترينا.. يا كاترينا.. شو سويتي فينا.؟
استغرب الوزير الأمر، وسأل المدير ثانية: وهذا.. شكلي شايفه.. شو قصته؟
قال: هذا يا سيدي كان وزير في الحكومة السابقة . تزوج كاترينا.. ؟
على طول سحب الوزير هاتفه الخلوي وهو يقول شو هاي كاترينا شكلها مجننة نص البلد، واتصل برئيس الوزراء قائلا: معلش سيدي أسف على الازعاج، أيوه سيدي، فيه شغلة خطيرة بدي احكي لك اياها.
أجابه دولته: بعدين يا حمدي عندي الان اجتماع هام مع.. كاترينا..!؟
