تجرى الاجهزة الامنية اليمنية حاليا تحقيقا مع قبطان سفينة اجنبية دخلت ميناء عدن دون اذن مسبق من قبل سلطات الميناء.
وذكرت مصادر صحفية ان السفينة التي لم تكن تحمل اي اسم وليس عليها علم اية دولة او جهة معينة كانت تقل على ظهرها مجموعة من المواطنين السيرلانكيين عندما دخلت للميناء للتزود بالوقود والمياه.
وكشفت التحقيقات حسب نفس المصادر ان الركاب السيرلانكيين يتم تهريبهم الى الدول الاوروبية من قبل عصابات متخصصة.—(البوابة)
