كتائب شهداء الاقصى تهاجم المستوطنين شمال الضفة الغربية

تاريخ النشر: 26 نوفمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قالت كتائب شهداء الاقصى القريبة من حركة فتح ان احدى مجموعاتها هاجمت مجموعة من المستوطنين بالاسلحة الرشاشة بالقرب من باقة الشرقية مما ادى الى وقوع اصابات مؤكدة في صفوفهم. 

وقال بيان للكتائب وصل البوابة نسخة منه انه وردا على اخر احتلال في العالم وردا على "العدوان النازي بحق القرى والمدن والمخيمات قامت مجموعة الشهيد رائد الكرمي بمهاجمة المستوطنين"  

وتوعد البيان بمزيد من "العمليات الاستشهادية حتى يندحر الاحتلال وردا على المجازر التي تنفذها حكومة شارون" –(البوابة)