كريم عبد العزيز ممنوع من التمثيل

تاريخ النشر: 02 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أوقع الفنان الصاعد كريم عبد العزيز نفسه في ورطة فنية عندما قبل توقيع عقد احتكار مع المنتج المصري وائل عبد الله، الذي انتج له فيلمه الأول "ليه خلتني احبك". 

وذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية اليوم أن كريم كان بصدد بطولة فيلم جديد هو "البنات" من إنتاج شركة أوسكار التي يملكها المخرج المصري المعروف رأفت الميهي، غير انه وجد نفسه مضطرا للاعتذار عن بطولة هذا الفيلم بسبب عقد الاحتكار الذي وقعه من وائل عبد الله، وبقي هذا الاتفاق طي الكتمان حتى كشف عنه كريم مؤخرا بسبب ضرورة إبداء أسباب حقيقية لاعتذاره عن الفيلم. 

ويشمل عقد الاحتكار أن يقوم كريم ببطولة ثلاثة أفلام مع المنتج وائل عبد الله، وكانت مفاوضات قد تمت بين شركتي وائل عبد الله ورأفت الميهي لتمكين كريم من بطولة فيلم "البنات" غير أنها فشلت، ولذا انتقلت البطولة من كريم ليصبح الفنان الصاعد أيضا هاني سلامة الذي قدمه يوسف شاهين في فيلم "الآخر" المرشح الأول للبطولة. 

ولا يزال كريم ينتظر بفارغ الصبر انتهاء المخرجة الشابة ساندرا نشأت من مونتاج فيلمه "ليه خلتني احبك" الذي يلعب فيه دور البطولة المطلقة لأول مرة مع حنان ترك ومنى زكي وحلا شيحة وأحمد حلمي. 

وكان كريم يتمنى أن يلحق فيلمه بالموسم الصيفي لكنه سيضطر للانتظار لعرضه في عيد الفطر القادم أو الاستماع إلى نصائح المنتج والموزع السينمائي وائل عبد الله بالانتظار حتى الصيف القادم_(البوابة)