مواطن فاقعة معاه راح يعمل معاملة في دائرة حكومية.
دخل على مكتب و قدم معاملته...
الموظف قال للمواطن: صف على الدور....!
المواطن تطلع حواليه.. فلم يجد احدا، رجع قال للموظف : يا اخ ما في حدا..لو سمحت مشيني، ما في غيري..!
رد الموظف بعجرفة: قلت لك صف ع الدور..
انغاظ المواطن وسلخ الموظف كف عن غل...
فز الموظف واقفا من محله و قال: شو هذا...ليش تضربني يا ابن ال.
قال المواطن وقد قبعت معاه: شوف قبل ما تسب.. مش انا اللي ضربتك.. اللي وراي!!؟
