كف.. غير شكل!

تاريخ النشر: 19 ديسمبر 2006 - 04:55 GMT

مواطن فاقعة معاه راح يعمل معاملة في دائرة حكومية.

دخل على مكتب و قدم معاملته...

الموظف قال للمواطن: صف على الدور....!

المواطن تطلع حواليه.. فلم يجد احدا، رجع قال للموظف : يا اخ ما في حدا..لو سمحت مشيني، ما في غيري..!

رد الموظف بعجرفة: قلت لك صف ع الدور..

انغاظ المواطن وسلخ الموظف كف عن غل...

فز الموظف واقفا من محله و قال: شو هذا...ليش تضربني يا ابن ال.

قال المواطن وقد قبعت معاه: شوف قبل ما تسب.. مش انا اللي ضربتك.. اللي وراي!!؟