كلينتون يناقش الوضع في الشرق الأوسط مع الأسد ومبارك

تاريخ النشر: 08 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأميركي بيل كلينتون ناقش اليوم الأحد الوضع المتأزم في الشرق الأوسط مع الرئيسين المصري حسني مبارك والسوري بشار الأسد. 

وكانت وكالة الأنباء السورية في دمشق بثت نبأ الحديث مع الرئيس السوري. 

وقالت المتحدثة باسم الرئاسة الأميركية نادرا شيتر أن الرئيس الأميركي "لا يزال يسعى إلى أيجاد حل. وأضافت أن "الأمر الأول الذي يتعين القيام به هو وقف أعمال العنف والعودة الى طاولة المفاوضات". 

وأوضحت المتحدثة أن ليس في وسعها إعطاء مزيد من المعلومات حول مضمون المحادثات الأخرى—(أ.ف.ب)