نقرأ اعلانات التهنئة بتولي فلان منصبا اعلى..
وننسى ان "علان" غادر المنصب قبل قليل...
..
نحمل الزهور الى حبيباتنا..
وننسى المرأة الجالسة في البيت "ام، اخت، زوجة".. تحلم ولو بزهرة واحدة!
..
نشتري كل شيء لاطفالنا تطاله ايدينا "عدا البخلاء طبعا"..
وننسى ان افضل هدية يريدونها ان نجلس في معيتهم نستمع لمشاكلهم وحكاياهم دون عصبية، ونمضي وقتا في اللعب معهم.
..
نحني هاماتنا للذين هم اعلى منا في المراتب.. ونامل ان يسمعونا.
واذا انحنينا "مرة" تجاه الذين هم ادنى.. نسميه تواضعا.
الى اصدقائي القراء..
اشكر جميع القراء الذين درجوا على التعقيب على مقالاتي.. انتم رائعون. واحرار ايضا، في تفسير ما اكتبه في الوجهة التي ترونها.
لكم محبتي.
..
اليها..
انا لا ارتدي السواد الا من اجل سيدة تحب السواد!.