كندا تدعو رعاياها الى مغادرة الكويت

تاريخ النشر: 13 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

دعت سفارة كندا في الكويت الخميس رعاياها البالغ عددهم اربعة الاف الى مغادرة هذا البلد تخوفا من الحرب المحتملة في العراق. 

وجاء في بيان لقسم الشؤون الخارجية والتجارة نشرته السفارة ان "الكنديين في الكويت يجب ان يفكروا بالمغادرة اذا كان وجودهم غير ضروري" كما نصح البيان الكنديين "بعدم التوجه الى الكويت". 

الى ذلك، تم السماح لعائلات افراد السلك الدبلوماسي بالرحيل بحسب السفارة.وكانت السفارة الاميركية في الكويت طلبت اواخر كانون الثاني /يناير من رعاياها وافراد سلكها الدبلوماسي الذين يعتبر وجودهم غير ضروري مغادرة البلاد مع عائلاتهم.—(البوابة)0—(مصادر متعددة)