اعلن مسؤول اميركي الأربعاء ان كوريا الشمالية استأنفت العمل في مفاعلها النووي الموجود في مجمع يونغ بيون.
وقال هذا المسؤول الذي فضل عدم الكشف عن هويته "لاحظنا اليوم انهم استأنفوا العمل في المفاعل الذي تبلغ قوته خمسة ميغاوات".
واوضح مع ذلك ان كوريا الشمالية لم تستأنف العمل في مصنع اعادة معالجة لاستخراج البلوتونيوم الواقع ايضا في مجمع يونغ بيون.