لماذا "كوع" هذا الرجل وادار ظهره للعابرين والحكومات العربية؟
هل يشعر مثلا بالعطالة وبان كل ما يفعله لكسب لقمة عيشه محض هباء؟
هل يشعر بالغضب من اخر الاخبار المتواترة من لبنان وفلسطين والعراق؟
هل يمكن اعتبار تكويعته هذه موقفا سياسيا؟
واخيرا.. هل سنشهد اخرين يكوعون قرب هذا الرجل على اعتبار ان الامة العربية "كوعت"؟.
ربما..
ربما..
