كوك: الانفجار في سفارتنا بصنعاء "عمل إرهابي"

تاريخ النشر: 13 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أكد وزير الخارجية البريطاني روبن كوك في مقابلة مع شبكة "سكاي نيوز" التلفزيونية اليوم الجمعة ان الانفجار في حرم السفارة البريطانية في صنعاء ليلة أمس الخميس كان "اعتداء إرهابيا". 

وكان القنصل العام البريطاني بوب هنتر في عدن قد صرح لوكالة فرانس برس صباح اليوم أن انفجارا وقع في حرم السفارة اليمنية في صنعاء ليلة أمس الخميس من دون ان يسفر عن إصابات. 

وأوضح الدبلوماسي البريطاني "لا نعرف بالضبط ما هو سبب الانفجار" مضيفا "وقع الانفجار قرب مولد الكهرباء في السفارة في صنعاء ليل الخميس". 

ويأتي هذا الحادث غداة الانفجار الذي وقع على متن سفينة حربية أميركية في مرفأ عدن والذي نجم ربما عن هجوم إرهابي—(ا.ف.ب)