وجه المرشح السابق لعضوية مجلس الامة الكويتي محمد الجويهل رسالة إلى رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي لحجز إحدى الصالات داخل المجلس لإقامة حفل عيد ميلاد ابنه، أسوة بالحفل الذي اقامه النائب مسلم البراك للصحافيين بمناسبة حصوله على أحكام عدة بالبراءة في عدد من القضايا.
وقال الجويهل ردا على سؤال عن سبب اختياره مجلس الامة ليقيم حفل عيد ميلاد ابنه في إحدى صالاته فقال: « هناك اليوم من يعتقد ان المجلس صار صالة أفراح تقام فيها الحفلات، ونحن كمواطنين نتأسى بنوابنا لذا تقدمنا بطلب إقامة الحفل في المجلس». وفق صحيفة "الرأي
واعتبر الجويهل، "، ردا عن استغراب هذا الطلب بقوله: « الأغرب من ذلك أن يقيم البراك حفلات غداء في صالة مجلس الأمة فهل أصبح المجلس صالة أفراح للنائب البراك؟».
ترى اية برلمانات عربية تصلح ايضا لاقامة الافراح والليالي الملاح؟