كيف تسعد مرتك؟!

تاريخ النشر: 22 أغسطس 2005 - 04:12 GMT

 

كثير من الازواج يهتمون باسعاد زوجاتهم.. ولا يجدون الوسيلة.

عزيزي القاريء المتزوج منذ اكثر من 5 سنين. لا تتغلب ولا تحتار احنا جبنالك الحل على الفرجار. ومجانا كمان. بسالمهم ان تكون جريئا.

اليك بعض المواقف المثالية لاسعاد الزوجات المنهمكات في الحش والحكي على التلفونات..!

 


* اثناء وجودكما وسط مجموعه من الاقارب او الاصدقاء خذ زوجتك جانبا واهمس في اذنها بجملة رقيقه مثل ( أنت غبية!؟ ) .

* أثناء تسوقكما في السوق .. توقف وقل لها مبتسماً ( كم انا سعيد لأنك زوجتـــي.ز شو انت مجنونة. ما معي مصاري)

* ضع بطاقة دعوة زفافكما في اطار جميل وعلقها في غرفة المعيشه او الصالة فذلك يعطيها احساسا قويا بأنك تعتز بمناسبه زواجكما فعلاً ، (ولا تنسى ان تضع في الخلفية حمارا صغيرا.. بس اذنيه طويلتان..وبينهق!؟).

* استخدم كلمات الحب كلما سنحت الفرصه واطلق على زوجتك القابا جديده غير مسمى فلانة او ام فلان سميها ( مصيبة ) مثلا .
* في ذكرى زواجكما ارسل لها بباقه ورد نسخه طبق الاصل عن باقه الورد التي كانت تحملها يوم حفل زفافها ( ارفقها بعبارة: الموت حق).

* كبر اجمل صوره لزوجتك ولفها بورق هدايا جميل وقدمها هديه لنفسك وافتح الهديه امامها ودعها تنتشي برؤية الهديه التي اخترتها لنفسك . ستدمع عيناها من التأثر ..عندها قل لها( حقا انها صورة تبكي) .

* أذهبا في شهر عسل ثاني وثالث(بس لا تنسى تاخذ حماتك معك) .