لازم يقف..!

تاريخ النشر: 23 نوفمبر 2008 - 01:01 GMT

 رفضت إذاعة "نجوم أف أم " بث أغنية دوللي شاهين " أنا جيت" لإحتوائها على إيحاءات جنسية كما ورد في البيان الصحفي الذي وزعه المكتب الأعلامي للفنانة دوللي شاهين. و جاء فيه "لأسباب غير مقنعة قامت إذاعة"نجوم اف ام" برفض إذاعة أغنية المغنية دوللي شاهين "أنا جيت " في الإذاعة بناء على قرار من لجنة الاستماع بالإذاعة على الرغم من عرضها على قناة مزيكا للكليب الذي صورته دوللي وإخراج جاد صوايا الذي بدأ عرضه منذ اسبوع و تم عمل "بروميشن" لها تمت إذاعته على مدار أسبوعين قبل إذاعة الأغنية.

 

وأشارت دوللي إلى انها وجدت ان تقرير اللجنة أوضح أن عدم إذاعة الأغنية يعود لاحتوائها على إيحاءات جنسية وهو ما جعلهم يرفضون إذاعتها بشكل تام.

 

 وعلى الجانب الاخر اكدت دوللي ان الاستنتاجات التي توصلت اليها اللجنة في تقريرها هي استنتاجات خاطئة .

 

وتقول كلمات الاغنية التي ألفها ناصر الجيل ولحنها محمود خيامي وقام بتوزيعها جاد صوايا :

 

لازم يقف علشان انا جيت

 

لازم يقف ما هو ده الاتيكيت.

 

 مهم نعرف مين هو اللي لازم يقف علشان نقرر انه مع الرقابة حق ولا مع دوللي وكاتب الكلمات.. مش هيك!