لا تلحق البنات

تاريخ النشر: 08 أغسطس 2010 - 05:53 GMT

قال رجل لصديقه الحميم : لقد قال لي الدكتور بأنني سأموت بعد اسبوع اذا استمريت في ملاحقة البنات .

 فرد الصديق وقال ـ ولكن كيف عرف الدكتور هذا؟

فقال الرجل ـ لأن البنت التي الحقها هي زوجة الدكتور .