لركب حدك يا الموتور..

تاريخ النشر: 08 يونيو 2006 - 10:09 GMT

 

 

واحد فات على، نادي ليلي.. وصاح باعلى صوته: ابو فادي.

 واحد ثاني وقف وقال: نعم.

قال له: الحق اجا تلفون انو مرتك قاعدة بتخونك مع جارك.

لم يصدق الرجل خبرا وطار الى خارج النادي الليلي وركب دراجة نارية وسار بسرعة الى البيت.

بلش الهوى يلفح بوجهه فبدأ الاخ يصحصح.. فقال: بس انا مش ابو فادي.. انا ابو نادي.

 وبعد شوي قال: العمى.. مرتي عم بتخوني وانا مش متزوج!؟.

وبعد شوي صحصح اكثر فقال: كيف ركبت هل موتور وانا ما بعرف اسوق موتور.. عاااااان طج!؟