استولى مسلحون على مبلغ كبير من المال عندما قاموا بعملية سطو مسلح على أحد البنوك وسط العاصمة اللبنانية وفروا إلى مكان مجهول.
وهاجم ملثمون مصرف سوسييتيه جنرال في منطقة الإشرافية واقتحموا الصندوق تحت وطأة تهديد الموظفين وتمكنوا من الاستيلاء على مبلغ 130 ألف دولار أميركي قبل أن يلوذوا بالفرار.